منتديات ابو عمار الرسميه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ابو عمار الرسميه

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» فيلم دكان شحاتة dvd
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty16/07/09, 09:56 pm من طرف FEDERER

» تحميل حلقات مسلسل مدرسة الكونغ فو - جودة متوسطة
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty16/07/09, 09:50 pm من طرف FEDERER

» دارغون بول زد و جي تي مترجم
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty16/07/09, 09:48 pm من طرف FEDERER

» حصريا فيلم رمضان مبروك ابو العلمين حموده dvd
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty15/07/09, 08:43 am من طرف FEDERER

» فتيات في السكن الجامعي.
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty20/04/09, 08:48 pm من طرف سيد الظلام

» عد للخمسه والعضو الخامس بكنس المنتدى
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty09/04/09, 07:45 pm من طرف سيد الظلام

» بتتوقع مين يرد بعدك
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty09/04/09, 07:22 pm من طرف سيد الظلام

» قوانين منتديات ابو عمار
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty04/04/09, 07:26 pm من طرف فلسطيني...مجروح؟؟؟

» الضــــــــــحــــــية
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty02/04/09, 08:38 pm من طرف فلسطيني...مجروح؟؟؟

» قصـه من قرأهاحصـــــــل على 240حسنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty02/04/09, 08:30 pm من طرف فلسطيني...مجروح؟؟؟

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FEDERER - 211
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_rightأنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Barأنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left 
سهرالليالي - 107
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_rightأنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Barأنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left 
سيد الظلام - 82
F B R - 66
فراشة المنتدى - 20
فلسطيني...مجروح؟؟؟ - 17
وديع الفلسطيني - 16
قاهر البنات - 14
بهاء ابو عمار - 6
&& بنت عمـار - 6
تصويت
افضل أسم في المنتدى
FEDERER
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_right0%أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left
 0% [ 0 ]
سهر الليالي
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_right0%أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left
 0% [ 0 ]
فراشة المنتدى
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_right20%أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left
 20% [ 1 ]
وديع الفلسطيني
 0% [ 0 ]
&& بنت عمار&
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_right20%أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left
 20% [ 1 ]
النمر الأسود
 0% [ 0 ]
moad188
 0% [ 0 ]
عيون المها
 20% [ 1 ]
& اميرة الحلا&
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_right40%أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Bar_left
 40% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 5
مواقع مختلفه
مركزتحميل صور وألعاب
منتديات اقلاع سوفت
العملاق لتحميل الصور
facebook
روابط مختلفه
النتائج المباشره
الجزيره
جماهير الوحدات
فرفش

أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ -

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيد الظلام
مراقب
مراقب
سيد الظلام

ذكر

بطاقة الشخصية
الاحترام:
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Left_bar_bleue20/20أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty_bar_bleue  (20/20)

أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty
مُساهمةموضوع: أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ -   أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty06/09/08, 05:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسآء الـرضـــا و الـسـعـــادهـ ع الناس الغير

المهــــمــ

و أنــا أتــصـفـــح بواحــد مـن المنـتـديــات .. طـحـتـــــ عـلــى موضوع
فكـــرتـــه أعـجـبـتـنــــي حيـــــــل بـحـكـــمــ حـبـــي للـشـــ ع ـــر ..

و إللي أعـجـبـنــــي اكثـــر ..
إن كـــل واحـــد (( يعــــرف عن نفسه )) من خلال الشعــــر ..

اخليكم مع الموضوع

7
7
7

عندما نبحر في سمآء الادب ونضع اشرعتنا جانبآ كي لا نعود الى هذا العالم

المليئ بمشـاغل و شـ غ ـب
:
:

سيكون هنا المرفئ لاحاسيس و وجدانيآت

لـ طالما بحثت عن الرآحه

كيـف ستكون ..!؟

أسـألني من أنا و سـ أجيب

وأسـألك من تكون

لـ نزيد من أسس التواصل الفكري الذي يربطنـا ..

السؤالــ من أنت ؟؟

الجواب أنا .. !!

بعدة كلمات و سطورٍ قليلة ونكهة أدبية ( بين شعر و نثر )

يتبارى بها إبداعــ الاقلام ..

7
7
7

بــدآآآآآيـــــه أنــ" مجرمه مع سبق الإصرار "ـــا أعـــــرف عـن نـفــسـي مـن خــلال هــالبيــتيـن :

أنـا منهو حمل همـّه على راسه تقول "عـقـال " .. مجاديف الزمن دارت عليه و نـسـّــف الـغـتــره ..
و أنـا منهو" فـقـد صوته " و بعض الصوت به ما زال .. دعيت الله " يفرّجها علـيّ " و بحت النبره ..

و أنــت/ي ؟؟ ][ العضو اللي بعدي يجيب ][

و أخيــــرا ً ..

أتمنـــى الفــــكره تــعجــبكــ ..

و كــل ما حسيـتــــ بـ بيتـــــ يعبر عنك ..
إحنــــا ننـتـــظــــره هنـــا .. لاااا تبـخــــل عـلينـــا ^_^

و مشكووووووور على وقتك ..

تحياتي & تقديري
http://euro.hooxs.com
FEDERER
المدير العام
المدير العام
FEDERER

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
الهوايه : أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Sports10
الاوسمة : أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Edara
المهنه : أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Player10
دعاء : أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - 15781610

بطاقة الشخصية
الاحترام:
أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Left_bar_bleue20/20أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty_bar_bleue  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ -   أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty06/09/08, 06:16 pm

مشكووووووووور جداً على الجهود الطيبه
https://abu-3mar.yoo7.com
قاهر البنات
عضو جديد
عضو جديد

بطاقة الشخصية
الاحترام:

مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ -   أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ - Empty30/09/08, 06:24 pm

اناا من خانتني كلمه احبك اناا من خانتني الحياه
اناا من يحاول نسيان الحب ولكن تعود لتقول احبك فيتجدد المشاعر في قلبي من جديد

نصيحه لا تامن للبنات

أنا وأنت__ جآوبني من أنت __ واسألني من أكون __؟ -
صفحة 1 من اصل 1